عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا..

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك وشكراً

ادارة المنتدى :fjdksl:
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا..

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك وشكراً

ادارة المنتدى :fjdksl:
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

تفاصيل أتصال باشو على الجرس

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
loritasarita
[عــضو ذهبــي ||~
[عــضو ذهبــي ||~
loritasarita

~][ الجنٍسَ ][~ : انثى
~][ عدد المشاركات ][~ : 790
~][ تاريخ الميلاد ][~ : 15/05/1997
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 07/07/2009
~][ العمر ][~ : 27
~][ العٍملً ][~ : eleve

تفاصيل أتصال باشو على الجرس Empty
مُساهمةموضوع: تفاصيل أتصال باشو على الجرس   تفاصيل أتصال باشو على الجرس Emptyالثلاثاء أكتوبر 13, 2009 9:55 pm

_بداية محمد شو هالسر بمحبة الجمهور إلك؟

بدي قول ماعندي غير هالمحبة انشالله تدوم للأخر وأقدر أعطي للأخر حتى تبقى العالم متذكرة الباش ومحمد باش رح يبقى متل ماكان للأخر

_تجربة ستار أكاديمي وشو تعلمت منها؟

أهم شي أني تعرفت على ناس كتير ظراف وقضينا وقت كتير حلو مارح ننساه بحياتنا والعالم كلها شاركتنا فيها وكلنا كنا مبسوطين وهاد أهم شي ومحبة الناس هي يلي رح تبقى للأخر انشالله

_هل كنت متوقع تشوف هالعدد الكبير من محبينك هالقد بعد خروجك من البرنامج؟
يعني بقلك قدي متفاجا وبعدني كل يوم عم أتفاجأ من كل صورة وفيديو بيحطوها ومن كل مسج واتصال عنجد أنا بدي أتشكرهم من كل قلبي جد بجننوا يعطيهم ألف عافية وهاد الشي أنا كل يوم عم شوفه وأتفاجأ فيه كل يوم

_هاد كله بفضل تواضعك يامحمد وخبرنا عن حياتك كيف اختلفت من بعد ستارك؟ وبفضل تواصلك معهن

طلعت من الأكاديمية وبعدني محمد يعني كنت داخل الأكادمية محمدوطلعت منها وبعدني محمد والحمد لله زادت محبة العالم والناس يلي كانت بجنبي بعدها واقفة معي ويلي بحبوني بعدهم معي وبحبوني وأنا عم جرب أعطي قد مافيي حتى يبقوا معي وأرفع راسهم فيي وفعلا هاد مسؤولية عليي وهنن بيستاهلوا أكتر بيستاهلوا شي كتير كبير

_من بعد خروجك من الأكادمية هل تلقيت عروض من شركات انتاج لتنضم إلهم أو عروض أخرى بمجال التمثيل والتقديم؟

بالنسبة للتمثيل والتقديم لاء لسى ماتلقيت أي عرض
أما بالنسبة للغناء تلقيت عرض من شركة أنتاج بس أختلفنا شوي عالشروط أو ل خروجي وانشالله بيجي عروض أكتر من هيك انشالله

_هل تفكر بالوقت الحالي بعروض او تفكر بشيء تاني؟

[size=25]أكيد يلي عم فكر فيه هو التحضير لسنغل وفيديو كليب انشالله بينزلوا بالوقت المناسب ومابعرف إذا رح يكون أنتاج خاص أو أنتج شركة بس انشالله هي الخطوة يلي أنا عم أنتظرها وانشالله رح تكون عن قريب

_طيب خبروني أنك بعدك ماقررت أي أغنية رح تصور ؟

والله لسى مابين معي عارض أكتر من أغنية ولسى عم أختار

_الأغنية رح تكون من كلماتك؟

أكيد من كلماتي وألحاني انشالله

_اي أكتر أغنية بتحسها قريبة لمحمد باش؟

كل أغنية عم أكتبها وأغنيها في ألها قصة وحكاية وذكرى فكلها قريبة مني وبحبهم كلهم

_هل في مخرجين معينين بتحب أو عم تفكر تتعامل معهم؟

لاء لسى ماقررت بالحقيقة

_خبرني عن علاقتك بزملائك في الأكادمية بعد أن انتهت مع مين عم تتواصل؟

الحمد لله رغم كل شي عم ينكتب وعم ينقال نحنا مع بعض ودايما على تواصل وعلاقتنا كلنا نحنا العشرين منيحة وبفترة العيد أنا حكيت مع الكل وعايدت عليهم وفي ناس هنن حاكوني وعايدوا علي يعني كل حدا مشغول بشغله وهلا بستغل الفرصة وبعايد على عبد العزيز ومبروك السينغل وانشالله بالتوفيق وانشالله لكل يلي كانوا بستار أكاديمي من 1 ألى 6 انشالله بيقدموا أحلى شي يارب كلهم بيستاهلوا

_كتار من الفانز طلبوا مني أسالك أيمتى رح تفتح المنتدى والكل ناطرين هالموضوع؟
المنتدى انشالله بأخر هاد الأسبوع بكون جاهز والسايت بكون جاهز ورح يكون بخدمة الكل

_خبرني شو عم تحضر للمستقبل؟
انشالله في حفلة عم حضرها هون بالشام وانشالله رح تكون انطلاقتي من الشام بلدي باول حفلة ورح يكون وقتها بالشهر 11 وبعدها رح نحضر لحفلات بباقي المناطق

_رح تحيي الحفلة لوحدك أو في حدا تاني من الفنانين معك؟

لاء رح كون لحالي بالحفلة

_وشو رح تحضر أغاني للحفلة؟

رح أتركها لوقتها وكل شي جاهز البرنامج كامل وأنا حضرت كل شي

_شو بتطمح محمد باش بالمستقبل؟

من أول ماطلعت من الأكاديمي عم أشتغل على صوتي وعم حاول أشتغل على حالي وكبر حالي لنه دايما قد ماشتغلت رح يضل في شي ناقص وأنا عم حاول أشتغل حتى أطلع بالصورة المناسبة الحلوة قدام يلي بحبوني حتى ينبسطوا فيي حتى الكل يقولوا محمد ابن سوريا رفع راسنا ومحمد ابن الوطن العربي كله على هل أساس عم أشتغل وعم أحلم وانشالله يارب بتوفق

_كيف بتتواصل مع جمهورك وفي معلومة بتقول أنك بتحضر تشات الجرس من فترة لفترة لفترةgentaلما بتكون فاضي حتى تشوف الفانس قدي بحبوك وقدي عم يطلبوا أغانيك ؟

هلا أنا بهالموضوع كتير مقصر يعني قد ماعملت بحس أني مقصر وأنا بتمنى لو أقدر جاوب على كل اتصالاتهم واقدر دايما أتواصل عالفيس بوك والله عم جرب قدم مافيي ودايما بغرفتي مفتوح شات الجرس وصرت حافظ كتير أسماء مارح قول حدا منهم حتى ماحدا يزعل وعم أقرأ كل المسجات وبنبسط كتير لما يدافعوا عني ويشجعوني يعطيهم ألف عافية بتشكرهم من كل قلبي
جمهور محمد وجمهور محمد ولارا وجمهور الباش ولارا يعطيهم ألف عافية عنجد بجننوا

_شو بتوعد جمهورك ؟

بوعدهم متل ماشفتوا محمد بالأكاديمي رح يضل عم يشتغل حتى تشوفوه خارج الأكاديمي وتنبسطوا فيه حلمي أعمل شي يفرحكم مابدي أفرح لحالي حلمي نكون كلنا مع بعض مبسوطين وانشالله اتوفق بهل شي يارب

_ أخر سؤال كتار بدهم يعرفوا أخبار لارا منك وعلاقتك انت ولارا مع بعض؟

رح قول كلمة وحدة بس متل ماشفتوا محمد ولارا أحلى شي بالأكاديمي محمد ولارا لساتهم أحلى شي خارج الأكاديمي مارح قول أكتر من هيك

_ رح نشوفك قريبا بلبنان ؟

أكيد انشالله قريبا هلا كل فترة عم أطلع بالسرقة بس لا أكيد رح خبركم قريبا عن زيارتي

_ أنا عبر محطة الجرس بدعيك لتكون ضيفي مباشرة عالهوا هون بالبرنامج أول ماتجي على لبنان ؟

أكيد انشالله أنا بتشرف

النجم محمد باش بدي اشكر كتير اتصالك وإلنا تواصل قريب معك

هي كل تفاصيل الأتصال أضافة للأغنية يلي غناها الباش بالأتصال وهي أغنية مجنون

الله يحميك ياباش ما أروعك ياخوليو العرب ومايسترو العالم

[/size]
تاج الملوك
♥..نــائــبــة الــمــديــرة .. ♥
♥..نــائــبــة الــمــديــرة .. ♥
تاج الملوك

~][ عدد المشاركات ][~ : 6561
~][ تاريخ الميلاد ][~ : 09/02/1979
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 05/05/2009
~][ العمر ][~ : 45
~][ العٍملً ][~ : السباحه والرقص والسفر

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل أتصال باشو على الجرس   تفاصيل أتصال باشو على الجرس Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2009 1:06 am

شكرا حياتي
loritasarita
[عــضو ذهبــي ||~
[عــضو ذهبــي ||~
loritasarita

~][ عدد المشاركات ][~ : 790
~][ تاريخ الميلاد ][~ : 15/05/1997
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 07/07/2009
~][ العمر ][~ : 27
~][ العٍملً ][~ : eleve

مُساهمةموضوع: رد: تفاصيل أتصال باشو على الجرس   تفاصيل أتصال باشو على الجرس Emptyالأربعاء أكتوبر 14, 2009 6:12 am

la l3afou

صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» (فيديو) حصرياً ابراهيم دشتي على الجرس
» استفاضة ميشال قزي وتانيا نمر في قناة الجرس‏
» اتصال مباشر مع النجم محمد باش قناة الجرس
» حصريا تقرير عن اتصال بسمه على الجرس مع الفديو ع اليوتيوب والفور شير
» رد باشو على رسالتي 13\9