عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا..

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك وشكراً

ادارة المنتدى :fjdksl:
عزيزي الزائر/عزيزتي الزائره يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا..

او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب في الأنضمام الى اسرة المنتدى سنتشرف بتسجيلك وشكراً

ادارة المنتدى :fjdksl:
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

اخبار محمد باش من محمد باش

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
loritasarita
[عــضو ذهبــي ||~
[عــضو ذهبــي ||~
loritasarita

~][ الجنٍسَ ][~ : انثى
~][ عدد المشاركات ][~ : 790
~][ تاريخ الميلاد ][~ : 15/05/1997
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 07/07/2009
~][ العمر ][~ : 27
~][ العٍملً ][~ : eleve

اخبار محمد باش من محمد باش Empty
مُساهمةموضوع: اخبار محمد باش من محمد باش   اخبار محمد باش من محمد باش Emptyالسبت سبتمبر 19, 2009 7:21 pm

[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة] اخبار محمد باش من محمد باش

حمدباش.. انا مبسوط كتير ومامصدق عيوني كتير بحبكن بدي اشكر كل شخص وقف معي وصوتلي ودعمني وبدي ياكن تشدو حالكن ويكون أقوى موقع لأني كتير فخور فيكن وانشالله كون قدرت اعمل شي حتى خليكن مبسوطين (يتبع...)
محمدباش.. ماحدا يزعل اني ما أخدت اللقب لأني انا ربحت وجودكن معي ومحبتكن ئلي وبطلب منكن تبقوا معي للآخر وتدعولي وتصلولي لحتى اقدر اعمل شي حلو وتحبوه وانا حبو بليز ضلو معي للآخر لأن انا من دونكن ولا شي ......

محمدباش.. بالنسبة للمهرجانات اللي عم تصير انا بحترم كل الدعوات يلي استقبلتها لحضور المهرجانات بس بحكم اني مشغول كتير بأمور قريبا رح تعرفوها و رح خبركن عنها و رح تحبوها كتير كرمال هيك مارح اقدر كون موجود .....
محمدباش.. بالنسبة للمسلسلات او الأفلام في عروض بس المهم عندي هلأ هو التحضير لألبوم او لأغنية او فيديو كليب وبعدها بصير خير
محمدباش.. بالنسبة لحفلة أرجنتينا خبرني ابراهيم عني هي الحفلة و انا كتير كنت متمني كون موجود بس عنجد انا اعتذرت من ابراهيم و اتمنيتلو التوفيق بالحفلة وانشالله بعوضها بحفلات تانية [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمدباش.. وانشاء الله انا بوعدكن اني كون متواجد بأغلب الحفلات بأغلب الدول العربية
محمدباش.. انا حاليا عم جرب اتواصل مع كل الطلاب ومن فترة كنت مع يحيى بلأردن و عم كلم ابراهيم واطمن عليه كل يوم وكمان عم اطمن على لارا وكمان ميشو و بسمة و ناصر وحتى ناظم و كمان ايناس كنت اليوم عم احكي معها ....
محمدباش.. وسلام خاص لأهل الجزائر كتير انبسطت عم يجيني اتصالات كتيرة من الجزائر وكمان سلام كبير للمغرب وتونس
محمدباش.. و أكيد مابنسى أهل الكويت يلي هني متل أهلي و أهل الخليج كلهن و السلطنة والبحرين واليمن وكلكن بتجننوا ياريت فيني قول اسمائكن واحد واحد
محمدباش.. ولأهل السعودية بحب قول انو مبروك اللقب لعزوز وبيستاهل كل خير و هو بيعرف متل ما انا بعرف بيناتنا خبز وملح و أوقات حلوة قضيناها مع بعض و شو ماصار وشو ما انحكى منبقى متل الأخوة
محمدباش.. وبحب اشكر كتير اهل العراق وكتير كنت انبسط وانا بلأكاديمي لما يوصلني مسج من العراق
محمدباش.. ولأهل الأردن وفلسطين بحبكن كتير وعلى فكرة أجريت مقابلة على اذاعة (بيت لحم2000) وانشالله تعجب اهل فلسطين
محمدباش.. وللسودان وليبيا كتير كان يوصلني اتصالات منهن انا بشكركن وانشالله ماكون نسيت حدا زكروني كمان ...

محمدباش.. وبالطبع لكل العرب يلي بدول الإغتراب والأجانب بشكركن وانشاللله يجي وقت و اتواصل مع الكل
محمدباش.. و يامصريين يا جامدين انا بحبكو أوي وانتو عارفين ئد إيه بحبكو
محمدباش.. و أكيد لأهل سوريا الأسد انا ابن هالبلد الحلو وفخور اني من هالبلد وبرفع راسي فيكن وانشالله كون قدرت ارفع راس بلدي و رح ضل عند حسن ظنكن وعند محبتكن
محمدباش.. وانشالله كل فترة على قد مافيني رح خبركن بكل شي جديد عن طريق الموقع
محمدباش.. انشالله اقدر اتخذ القرار الصح و نعمل فيديو كليب حلو للأغنية يلي انتو بتحبوها
محمدباش.. وانشالله عن قريب رح اتصور صور حصرية للموقع [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
محمدباش.. أكيييييييييييد لبنان مابنسى كل لحظة عشتها وقضيتها بهالبلد الرائع بشكركن كتير

محمدباش.. مابعرف شو قول اتأخرت عليكن كتير بس انشالله بوعدكن كون معكن دايما واتواصل معكن انا كتير بحبكن وما تخجلوا تسألوا أي سؤال لأن رح جاوب على كل الأسئلة وانا مبسوط ومرتاح

محمدباش.. أكيد عم جرب حضر لكتير حفلات داخل و خارج سوريا كرمال شوف الكل وسلم عالكل واتصور مع الكل و انتو بس ادعولي بالتوفيق

محمدباش.. أكيد عن قريب رح كون بلأردن كرمال شوف الكل وسلم عالكل

محمدباش.. انا رح اجي مصر عن قريب كتير بس مابقدر قول الوقت او التاريخ لأن رح يكون مشوار شغل و تحضير لأمور كتيرة بخبركن عنها بعدين.... لهيك بليز لاتزعلوا مني اذا عرفتوا اني بمصر وماكنت مخبركن قبل

محمدباش.. تحية لسلطنة عمان و لأهل صلالة أكيد

محمدباش.. وبالنسبة لرقم موبايلي انتشر بطريقة مابعرف كيف ..., وانا عم جرب رد على الاتصالات قد مافيني و سوري اذا حدا عم يتصل و يكون الخط مقفول بس عم افتحو كل فترة والتانية حتى رد على الكل

محمدباش.. لارا كتير منيحة ومبسوطة كتير وانا عم اطمن عليها من فترة لفترة

محمدباش.. انا عندي بروفايل خاص عالفيس بوك بس لحد هلأ ماحكيت مع حدا عليه ولا بعتت مسج لحدا وانشالله عن قريب رح خبركن عالبروفايل الخاص فيني

محمدباش.. لما يكون في ايميل اقدر اتواصل فيه معكن رح اعطيكن ياه فورا
محمدباش.. في كتير عروض بس انا عم جرب اختار الأنسب بحيث ما أظلم حالي و ماأظلمكن معي
محمدباش.. متل ما في مجلات بتكتب عني أشياء منيحة كمان في مجلات بتكتب شيء سلبي و انا بعرف حالي وبعرف أنكن واقفين جنبي وعم تدافعوا عن كل كلمة بشعة عم تنقال عني وعن أي حدا من رفقاتي وبلأخص ابراهيم ولارا...
محمدباش.. ماتخافوا عليي انا بعرف كل شي عم يصير وبعرف مين بحبني ومين بيكرهني
محمدباش.. آخر همي اسمع اشاعات او حكي بشع عم ينقال وانا هلأ عم ركز بشغلات أهم وانشالله رح تعجبكن
محمدباش.. حاكاني ناظم بخصوص المقابلة تبع روتانا و أنكر كل الحكي يلي انكتب عنو و أنا عنجد آخر همي حكي المجلات

محمدباش.. مافي تعليق على أي شي عم ينحكى بالمجلات أو أي تصريح عن أي حدا من الطلاب
تاج الملوك
♥..نــائــبــة الــمــديــرة .. ♥
♥..نــائــبــة الــمــديــرة .. ♥
تاج الملوك

~][ الجنٍسَ ][~ : انثى
~][ عدد المشاركات ][~ : 6561
~][ تاريخ الميلاد ][~ : 09/02/1979
~][ تاريخ التسجيل ][~ : 05/05/2009
~][ العمر ][~ : 45
~][ العٍملً ][~ : السباحه والرقص والسفر

اخبار محمد باش من محمد باش Empty
مُساهمةموضوع: رد: اخبار محمد باش من محمد باش   اخبار محمد باش من محمد باش Emptyالأحد سبتمبر 20, 2009 9:42 am

شكرا ياقمر

اخبار محمد باش من محمد باش
صفحة 1 من اصل 1